أكثر من 200 صفحة مفيدة تجعل من Facebook أهم مصدر للمعلومات

الفيس بوك يعتبر حالياً من أكبر ملهيات ومضيعات الوقت، والعديد منا يعانون بشكل جدي منه، لكنه بالرغم من ذلك ليس بهذا السوء فهو أهم مصدر للمعلومات في وقتنا الحالي والبديل الأقوى للتلفزيون، فبه نستطيع معرفة آخر الأخبار والتوجهات، وباستعراض بسيط للصفحة الرئيسية نستطيع معرفة ماذا يحدث حول العالم وبحركات بسيطة يمكننا التعبير ومشاركة مشاعرنا وأراءنا تجاه أي حدث في العالم.

تحتوي بعض المواقع على مجموعة من الخطوات لإدارة عملية استخدام الفيس بوك والحد من استهلاكك للوقت كـ هذه المقالة على موقع Quora.

في هذه التدوينة سأحاول استعراض مجموعة من الصفحات والشخصيات المشهورة بحيث يصبح الفيس بوك مفيد اكثر، وتقل بذلك نسبة هدر الوقت على تعليقات والمشاركات التي لافائدة منها..

أكثر من 200 صفحة مفيدة على الفيس بوك

بعد تجربة لعدة سنين على الفيس بوك، توصلت إلى مزيج من الصفحات مختلفة بطبيعتها وطريقة تأثير كل منها على معارفنا الشخصية وتجاربنا، قد تكون تتوافق معي في مدى فائدة بعض منها، وقد نختلف في البعض الأخر.

لمتابعة القائمة بإمكانكم الضغط على الرابط التالي:

قائمة بأكثر من 200 صفحة مفيدة على الفيس بوك – wchayeb.com

كما يمكن استعراض الصفحات داخلها بشكل منفرد ومتابعة الصفحات كلٍ على حدى، مع تأكيدي على ضرورة متابعة كل الأفراد والشخصيات الموجودة داخل القائمة بسبب الجودة العالية لمنشوراتهم وغناها بالمعلومات والتجارب المفيدة.

 

تغذية راجعة

هل لديك صفحات مفيدة أخرى تريد اقتراحها؟ أرجو مشاركتها في التعليقات لتتكامل هذه التدوينة بعدة أراء وتفضيلات مختلفة

مدير تقني وشريك مؤسس لـ فسيلة تِك، مبرمج متعدد المهارات، مهتم في إنجاز أمور استثنائية في مجال التكنولوجيا وأعمل جاهداً لترك أثر إيجابي في الحياة