لنبقى على تواصل

اسطنبول، تركيا
[email protected]
العديد من القبعات، والكثير من الشغف.

ملابس جملة أونلاين – منصة التسوق بالجملة الأولى بالعربي

سعيد جداً بإطلاق مشروعنا الجديد في مجال التجارة الإلكترونية لـ بيع ملابس جملة (بالجملة) من تركيا، وذلك عن طريق متجر إلكتروني متكامل يتيح لأصحاب المتاجر تصفح آلاف المنتجات والـ شراء أونلاين بالجملة.

قمنا بإعداد وإطلاق هذه المشروع إنطلاقاً من الاحتياج الذي بدأنا نلمسه في الفترة الأخيرة بمنصة إلكترونية تربط بين التجار والمصانع بشكل فعال وباللغة العربية بالإضافة إلى شهرة تركيا بصناعة الألبسة والمنسوجات واعتبارها الوجهة الاساسية لجميع من يعمل في مجال استيراد الالبسة والاشخاص الذين يفكرون ببداية مشروعهم الجديد، و ذلك لما تمتاز به من جودة عالية, ودقة فى التصنيع, وموديلات على أحدث موضة ترضي جميع الاذواق, كما يميز تركيا ملابس المحجبات، التى تحقق أعلى المبيعات وخصوصا في البلدان العربية. 

المنصة تتيح للتجار الدفع الإلكتروني وتتبع الطلبيات بكل كفاءة وسهولة، وفي الفيديو التالي نوضح الخدمات التي نقدمها في سنارايز فاشن:

فيديو تعريفي عن سنارايز فاشن

كيفية استخدام المتجر؟

في الفترة الماضية كانت الطريقة الوحيدة للاستيراد من تركيا هي السفر اليها والاقامة هناك وتعتبر هذه الطريقة الاكثر تكلفة و تعبا فقد كان التاجر بحاجة لشراء تذاكر طيران ذهاب وعودة، وفندق الإقامة وتكاليف طعام وتنقلات وتسوق شخصي. أما الان مع التطور الهائل فى وسائل الإتصالات والإنتشار الواسع لوسائل التواصل الإجتماعى ، وتطور وسائل النقل بشكل رهيب والأهم من كل هذا هو تطور وسائل الدفع الإلكترونى الآمن فلم يعد هناك داعي للسفر و تحمل هذه الأعباء .


نحن في شركة سنارايز نؤمن أفضل الطرق وأكثرها أماناً لضمان تسوق سلس لأفضل المنتجات التركية في مجال الألبسة وغيرها. موقعنا الإلكتروني هذا يتيح لك استعراض آلاف المنتجات ، سواء البسة نسائية او رجالية او اطفال ، بالاضافة للحقائب و الاحذية استيراد الالبسة من تركيا أصبح أسهل الآن باتباع الخطوات التالية:

  1. قم باستعراض الالبسة في موقعنا هنا
  2. اختر المنتجات التي ترغب باستيرادها بعد تحديد الكميات
  3. تأكد من الكميات في صفحة “سلة عرض السعر” واملئ بياناتك
  4. خلال 24 ساعة سيعاود فريقنا التواصل معك لتثبيت تفاصيل الطلبية وتحضير عرض السعر لك
    بعد مراجعتك لعرض السعر والموافقة عليه، سنقوم بإرسال عقد العمل والـ Proforma لبدء تنفيذ الطلبية. خلال فترة تنفيذ الطلب، سيتم تزويدك بصور وفيديوهات عن عملية الانتاج والتوضيب وحتى التوصيل إلى المرفأ والشحن.

 

 

كيفية التواصل والوصول إلى المتجر:

يتوفر الآن مايقارب الـ 3500 صنف جاهز ومعد للتصدير (جملة) من ملابس وأحذية عالية الجودة، وبإمكانك زيارة المتجر عن طريق الرابط التالي:

 

أو صفحة الانستغرام من هنا:

 

يمكنك أيضاً التواصل معنا مباشرة على الواتس اب او باتصال مباشر للمزيد من المعلومات او الاستفسار

رقم الواتس اب الخاص بنا: 29 45 849 (552) 90+

Author avatar
وليد شايب
http://www.wchayeb.com
مدير تقني وشريك مؤسس لـ فسيلة تِك، مبرمج متعدد المهارات، مهتم في إنجاز أمور استثنائية في مجال التكنولوجيا وأعمل جاهداً لترك أثر إيجابي في الحياة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *