Dark

Light

Dark

Light

إلى الأعلى
لنبقى على تواصل

اسطنبول، تركيا
[email protected]
العديد من القبعات، والكثير من الشغف.

مطوري الويب الحلبية

مطوري الويب الحلبية

مطوري الويب الحلبية، هو مجتمع لتبادل الخبرات والتجارب، بالإضافة لتبادل الدروس وفرص العمل في مجال الويب (برمجة – تطوير – تصميم – محتوى)، يضم أكثر من 1000 عضو في مدينة حلب.

حلب مدينة عرفت بالإبداع الفطري في التجارة والصناعة، ولها تاريخ عريق في العمل المهني ذو الجودة العالية، وكأن الإتقان في العمل ومبادئ عالم الأعمال موجودة في جينات سكان هذه المدينة..

صناعة الويب، هي أيضاً إحدى المهن التي بدأ الشباب الحلبي الاهتمام بها.

كما فعل أجدادنا سابقاً بالهمة والإصرار والعمل بجودة “بقلب و رب” قد تصل حلب في المستقبل القريب لتكون مكان مهم على خارطة مطوري الويب في العالم، ويمكن أن يظهر منها منتجات قوية منافسة أو على الأقل ممكن أن تصبح إحدى وجهات الباحثين عن مطوري الويب.

هو أمل، والأمل بحاجة لعمل، ولعل هذا المجتمع على الفيس بوك، يكون يوماً مصدر لبناء معرفة مشتركة ومنصة لتبادل الفرص والعمل بمهنية تشاركية تجعل من هذا الأمل واقع مستقبلاً.

—-

يوجد في هذه المجموعة، مبرمجين، مصممين، معدي محتوى، مسوقين بالإضافة إلى شخصيات مشهورة في مجال الويب، رواد أعمال، وأصحاب شركات تعمل في المجال ولديها احتياج دائم للكوادر البشرية المبدعة.

شروط الانضمام للمجموعة:

  1. أن تكون مهتم في البرمجة، التصميم أو بناء المحتوى.
  2. أن يكون لديك همة المبادرة لتشارك المعارف، والنقاشات البناءة.
  3. أن يكون لديك النية بتشارك الفرص سواء التدريبية أو التوظيف والعمل مع باقي الأعضاء.

شروط المنشورات:

  1. أن تكون ضمن السياق، وتخدم هدف المجموعة.
  2. ألا تروج لمعلومات مغلوطة.

زيارة مطوري الويب الحلبية

هذا المشروع لدعم الشباب في مدينة حلب، ومساهمتي في تأسيسه تنصب في رؤية أعمل عليها كجزء من مسؤوليتي المجتمعية تجاه مدينتي. هذه الرؤية ترافقني منذ سنوات، وأعمل بكل جهد ممكن على تنفيذ أنشطة ومشاريع في سياقها.

“إنّ الاستثمار في الاهتمامات، وتأمين مساحات وفرص للحصول على المعرفة ومشاركتها بين الشباب واليافعين والأطفال، هي فرص  لتحسين الواقع في مدينة حلب وبدوره خطوة لمستقبل أفضل للأجيال القادمة.”